الرئيسة » برامج ويندوز » افضل 3 طرق تحويل pdf الى word والعكس للكمبيوتر

افضل 3 طرق تحويل pdf الى word والعكس للكمبيوتر

افضل طرق (تحويل pdf الى word) أو العكس للكمبيوتر

ان كنت طالب جامعي أو في مرحلة ما من مراحل الدراسة بشكل عام فبالتأكيد انك تقوم بعمل أبحاث من حين لاخر خاصة بالمجال الذي تدرس فيه وهذه الأبحاث غالباً تكون متاحة بصيغة pdf بي دي اف، ولكن في بعض الأحيان قد تلجأ إلى تحويل هذه الملفات الى صيغ مختلفة مثل تحويل pdf الى word أو العكس، تحويل word الى pdf.

خطوات تحويل pdf الى word أو العكس للكمبيوتر

هناك العديد من المواقع والبرامج التي تقوم بهذه العملية، لكن سأسهل عليك الأمر في هذا المقال وسأعطيك أفضل هذه المواقع، وان كنت تقوم بعملية التحويل بشكل مستمر فأنصحك بتثبيت برنامج علي جهازك لكي يختصر عليك الوقت، وهذا ما سأخبرك به في هذا المقال.

موقع ilovepdf.com

خطوات تحويل word الى pdf أو العكس للكمبيوتر

يعتبر هذا الموقع من أشهر مواقع تحويل صيغ الملفات بشكل عام فهو يدعم العديد من صيغ الملفات المختلفة، لكن على العموم بعد الدخول للموقع يمكنك اختيار بين عدة صيغ مختلفة ومن بينها تحويل صيغة وورد الي pdf أو العكس، بعدها يمكنك رفع الملف وانتظر حتي ينتهي من عملية التحويل.

موقع pdftoword.com

خطوات تحويل pdf الى word أو العكس للكمبيوتر

من خلال هذا الموقع يمكنك تحويل وورد الى pdf أو تحويل pdf الى وورد ، فقط قم باختيار صيغة الملف الذي تريد التحويل منه وصيغة الملف الذي تريد التحويل اليه كما هو واضح، بعدها قم باختيار الملف من جهازك ثم ضع بريدك الالكتروني لكي يقوم الموقع بارسال الملف إليك بعد تحويله على البريد الخاص بك.

لكن مع الملاحظة أن الخطة المجانية في هذا الموقع لن تتيح لك تحويل الملفات التي أكثر من 5 ميجابايت أو اكثر من 50 صفحة، مع العلم أيضاً ان اغلبية المواقع هكذا لكي لا تتعب نفسك في البحث، وأيضاً هناك مواقع مجانية بشكل كامل لكن للأسف فإنها سيئة وبطيئة جداً في عملية التحويل.

ثانياً: باستخدام برنامجي Word و Adobe Acrobat DC

كما ذكرنا فان كنت تريد طريقة احترافية وسريعة في نفس الوقت فيجب عليك استخدام البرامج المتخصصة في هذا الأمر مثل برنامج Word الذي تستطيع من خلاله تحويل ملفات وورد إلى pdf ، وبرنامج Adobe Acrobat DC الذي تستطيع من خلاله تحويل ملفات pdf الى وورد، لذلك انصحك بمشاهدة الفيديو التالي الذي يقوم بشرح الطرق المذكورة ببساطة.

بواسطة قناة Mr.Tarek Saad

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *